Saturday, June 1, 2013

أن تتحسن، جانبي من الأشياء

في حين أننا جميعا نود أن يشكو الفيسبوك (أولئك منا أن استخدامها)، وأنا يجب أن أقول أن القدرة يخلق للبقاء على اتصال للناس أننا لا نرى كل ذلك في كثير من الأحيان هو مدهش. أيضا، مما يسمح لنا لإعادة الاتصال مع الآخرين هو فقط كما مذهلة. لكنه يأتي أيضا في التكلفة.كان الثمن هو لنا الحاجة إلى إعادة تقييم ماض لدينا. هل نحن نتذكر بشكل صحيح؟ كم هو الذي يتكون من الطريقة التي أريد لها أن تكون؟ ولكن أيضا، يكلف أشخاص آخرين كنا نعرف أو يعرف لمعرفة الأشياء عن لنا أنهم ربما لم تعرف. خصوصا بالنسبة لأولئك لم نر في الأعمار. كيف صدمة يجب أن تكون لهما.
بالنسبة لي، هذا ينطبق على تلك أنا إعادة الاتصال مع من أيامي ينشأون في كونتري كلوب هيلز وجينينغز، ميسوري. كونتري كلوب هيلز هي بلدية صغيرة في مقاطعة سانت لويس، وتحيط به جينينغز، حتى انهم عمليا واحدة في نفس.ما ينطبق بالنسبة لي هو أنه الطفل الذي كان يتعرض للمضايقات لكونه من الدهون وجود العين الكسولة (عيب خلقي في الجفن العلوي حيث العضلات التي تحافظ على الجفن مفتوحا لم تشكل بالكامل)، ما أنا السؤال هو مدى سوء ذلك بالنسبة لي وكان سيئا كما كنت جعله من أن تكون في ذكرياتي؟ الآن، نعم، هذا ما حدث معي، وبالتالي فإنه كان سيئا بالنسبة لي. لا أعتقد أن أكبر عدد من الناس حيث علم به كما اعتقدت بالرغم من ذلك. لكنه لم يحدث وأنها حصلت سيئة وأسوأ سنة بعد سنة. كيف سيئة؟ سيئة للغاية بحيث كنت على الدرجة الأكثر أسفل السلم الاجتماعي المدرسة. الاطفال تخويف تخويف لي بحلول الوقت الذي وصلنا إلى الإعدادية. وصلت الى درجة أنني كنت مكتئبا لدرجة أنني كان الانتحار بل وحاولوا مرة واحدة. ولكن كما قلت كان على وشك شق معصمي، أنا أسقطت السكين وبدا للتو في نفسي وأقسم أن "هم" لن يفوز. وأنها لم تفعل ذلك.قريبا بعد ذلك، قيل لي أمي وبين المناسبات العائلية الأخرى، وبدأت القصة الطلاق. إذا لم أكن أريد أن أقتل نفسي، كنت ذاهبا لتشغيل قبالة. كان لدي كيس معبأة لأكثر من سنة، شيء آخر قلت أمي في تلك الليلة المصيرية في أواخر عام 1993. من خلال هذه النقطة، وأنا قد خرجوا إلى والدتي في العام السابق، وكان لي الاكتئاب والميول الانتحارية لا أساس الجنسية في بلدي، ولكن في بلدي الكراهية من نفسي بسبب حجم بلدي والعين. أنا سمحوا للآخرين لتحديد كيف شعرت حول نفسي وقادني إلى اتخاذ ما يقرب من حياتي الخاصة.حتى مع هذا وإعادة ربط الناس في الفيسبوك، وأنا أتساءل كيف الكثير من هذا هو / كان في رأس بلدي. أنا أعتبر صحية بالنسبة إلى السؤال، ولكن الذكريات هي قوية جدا لتجاهل مثل الخيال أو تذكر كاذبة من الذكريات تلاشى. ربما كان غير مرئية كما اعتقد انها كانت جيدة وأنا مع ذلك. وأنا لم أكن الشخص الأكثر أمانا، بحيث يعني فضلات سهلة في المدرسة. ولكن مهما كانت، تلك التجربة جعلتني ما أنا عليه، وأنا لن يغير ذلك من أجل أي شيء.بعد انتهاء ساغا الطلاق ولي، أمي وأخي انتقل الى الدنماركي، بلدية أخرى في مقاطعة سانت لويس، وهذا هو عندما كنت ازدهرت ونمت وبدأت تحبني ويهتمون كيف كان يعامل أنا من قبل الآخرين. لقد تحدثت حتى ضد التصريحات التي أدلى بها واحد من شأنه ان يكون الفتوة خلال أول الأشهر القليلة في بلدي طالبة سنة. وشعرت جيدة للوقوف حتى بالنسبة لي، لا أحد آخر كان سيفعل ذلك. وكونت صداقات، وأصبح شبه شعبية منذ أن كنت ليست جزءا من أي زمرة محددة وقبلت لمنظمة الصحة العالمية وما كنت، وأنا بعد أخذ صديقي السابق لبلدي كبير الحفلة الراقصة. أنا أبدا الحكم على الآخرين خلال المرحلة الثانوية، ولم يتسامح مع ذلك من الآخرين.وقتي في جينينغز ليست أفضل من الذكريات لدي، كل من المدرسة والبيت، ولكن ذلك الوقت وضعت الأساس لكان علي أن أكون، وأنا المتزايد باستمرار في. في فلوريسانت، نمت أنا إلى شخص لائق، على الرغم من خبأت جوانب نفسي حتى جزء لاحق من سنتي كبريات. وعلى الرغم من أنني 33 وانها قادمة حتى على 15 سنوات منذ تخرجي، وأنا ما زالت تكافح مع بلدي صورة الذات وكونها آمنة في ما أنا عليه. ولكن في هذه النقطة، كل شيء عني وأنه هو وظيفة بدوام كامل لمحاربة الشياطين (معظمهم لقوا حتفهم أو أصدقائي الآن على أي حال). اعتقد انني اكبر جسديا من ما أنا فعلا صباحا، والذي لم يساعد كثيرا كيفية معاملة الناس الناس كامل أحسب. كونه مثلي الجنس والكبيرة في المجتمع دمية معيار كين ليس علاج سواء، ولكن أنا أفعل جميلة اللعنة جيدة. تعرف يا، رؤية بأنني قد حصلت على بعل، والثالثة (ويعرف أيضا باسم ممسوك واحد)، بالإضافة إلى بضعة رجال على الجانب وجميع. لقد وجدت شريحة من السكان الذكور مثلي الجنس أن يحب jiggly ويحبني بالنسبة لي. انها دفعة لطيفة لبلدي احترام الذات.
لذلك في كل وجميع، بغض النظر عن كيفية الحقيقي كان أو الطريقة واضحة، وأعتقد أنني قد تحولت جيدة. كونها تمتص للتخويف، ولكن على قيد الحياة فمن منتديات السكري! كما انها شيء رائع عندما قمت بتشغيل إلى الفتوة السابق وأنها تعتذر عن سلوكهم والاستغفار. وكان هذا العقل تهب تجربة أنني المباركة كان لها.أيضا، يجري تخويف علمني أن أحب وقبول الناس على ما هم عليه، وليس ما أنا أو المجتمع تريد لها أن تكون. لقد علمني ذلك للوقوف بالنسبة لي وبما أن لا أحد آخر، ولكن أيضا أن تكون ذلك الشخص الذي يتحدث المباراة.
لذلك هناك هو عليه. شيء لقد كافحت للحديث عنه، ولكن ليس آخر أنا لا تزال تعمل على الحصول على أصل إليك. يجري تخويف ليس الاطفال كونها الاطفال، ببساطة لأن من حيث أنها يمكن أن تؤدي. يبدو أن معظم اطلاق النار في المدارس من قبل الاطفال هي من قبل الاطفال الذين حيث تخويف. انتحار البلطجة ليست مقبولة لأنه لا ينبغي أن يحدث. المعلمين رؤيته وتحتاج إلى الكلام. أطفال مشاهدته وتحتاج إلى الكلام. القيام بذلك قد تنقذ حياة ووجع القلب للأسرة التي تترك وراءها. ولكن في كل ذلك، وأتساءل ما يشبه لالفتوة ليكتشف أن واحدا من ضحاياهم وقد اتخذت حياتهم الخاصة لكيفية الفتوة عاملتهم؟ أيضا، ما هي الحياة المنزلية مثل لالفتوة؟ هناك أكثر من ذلك بكثير في هذه المناقشة من ما يجري الحديث عنه. إذا كنا نريد لوقف هذه الحلقة المفرغة، ثم نحن بحاجة إلى أن نتحدث عن أجزاء منه التي تجعلنا غير مريحة.عندها فقط يمكننا حل هذا وتنمو الى ابعد من ذلك.

No comments:

Post a Comment